منزل أخبار

مقارنة بين إزالة الشعر بالليزر و إزالة الشعر بالليزر - أيهما أفضل؟

شهادة
الصين Beijing KES Biology Technology Co., Ltd. الشهادات
الصين Beijing KES Biology Technology Co., Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
التصميم من KES آلة ال أكثر جذّاب أنا التقى, عقب يشتري أنا, أنا يجد النوعية موثوق, وشكر للخدمة ممتاز KES

—— آنة, uk

اشتريت الجهاز لزوجتي، وفي الوقت الحالي وقالت أنها حصلت عليه، تحب ذلك كثيرا.

—— أحمد عرنوس، دولة الإمارات العربية المتحدة

la máquina es بوينا دي KES يي ش servicio es بوينو

—— باكو، إسبانيا

Estoy كونتينتو يخدع la máquina kes

—— الدكتور جون، كولومبيا

معنوي إتش داس Geschäft معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا KES für 2 جهر gemacht und ich بن glücklich معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ihm سحر فيل

—— جيسون، ألمانيا

ВИД АППАРАТА КРАСИВ، ЛЕГКО УПРАВЛЯЮ АППАРАТ С КАЧЕСТВЕННЫМ МЕНЮ ИНСТРУКЦИЕЙ ТРЕЙНЕР РУССКОМ ЯЗЫКЕ.УСЛУГИ В ТАМОЖНИИ ХОРОШИ!

—— ЛИЗА ИЗ РОССИИ

Я КУПИЛ СО2-ЛАЗЕР ميد 870 ОТ КЕС، МАШИНА ХОРОША!

—— АВРОРА، ,РОССИЯ

الاتحاد الأوروبي جوستو kes projeto دا máquina، ه الاتحاد الأوروبي جوستو دي ترابالهار كوم lírio

—— الدكتور أندريه، البرتغال

أنا أحب الجهاز ميد-200، جيدة!

—— أليخاندرو، البرتغال

آلة الاستقرار، الجائزة raisonnable des écoute أنها de ses عملاء...

—— برنار ميشال، فرنسا

على خدمة, et de réponse السريع.

—— أدا، فرنسا

ΕΊΝΑΙ ΈΝΑ ΑΞΙΌΠΙΣΤΟ ΚΑΙ ΔΥΝΑΤΌ ΜΗΧΆΝΗΜΑ، ΜΕ ΑΠΟΤΕΛΕΣΜΑΤΙΚΌΤΗΤΑ ΚΑΙ ΕΥΚΟΛΊΑ ΣΤΗΝ ΧΡΉΣΗ

—— اليونان فوتيني

Καλύτερη μηχανή التصميم Κίνα στην!

—— لارتيوس Διογένης، Ελλάδα

회사 إكس تي 기계 좋은

—— السيد الملك، 韓国

私はもうたくさんの患者を治療して 高い効果が得ていきました お客は満足です

—— Kei نيجيشي M.D.,よこはま، 日本

私は2009年以来、KES〜1 ميد-200を購入している、と今のマシンは良い仕事です!

——  すずき、日本

ابن دردش الآن
الشركة أخبار
مقارنة بين إزالة الشعر بالليزر و إزالة الشعر بالليزر - أيهما أفضل؟
آخر أخبار الشركة مقارنة بين إزالة الشعر بالليزر و إزالة الشعر بالليزر - أيهما أفضل؟

ربما سمع كل من يعاني من شعر الجسم الزائد عن أجهزة إزالة الشعر في المنزل - نحن لا نتحدث عن مجموعات إزالة الشعر بالشمع وآلات الحلاقة! تعد هذه الأجهزة بإزالة الشعر بشكل دائم في راحة منزلك ، دون التعرض لحروق الحلاقة أو الألم قد يبدو الأمر أسهل من إزالة الشعر بالليزر الاحترافي ، ولكن قبل أن تقرر تجربة جهاز إزالة الشعر في المنزل ، اكتشف ما يقوله خبراء إزالة الشعر بالليزر Kes حول الفرق بين إزالة الشعر بالليزر الاحترافية والشعر بالليزر الاحترافي جهاز إزالة الشعر المنزلي.
تستخدم أجهزة إزالة الشعر في المنزل عادةً أحد نوعين من التقنيات: الليزر الحقيقي (الصمام الثنائي) أو تقنية الضوء النبضي المكثف (IPL) ، يمكن لكلاهما إزالة الشعر ، لكن نتائج الأجهزة المنزلية وإزالة الشعر بالليزر الاحترافية مختلفة تمامًا. ليس بنفس كثافة الليزر في العيادة ويعالج مساحة أصغر بكثير من ليزر العيادة ، لذلك يستغرق وقتًا طويلاً للقيام بمنطقة ما ، الكثافة المنخفضة تعني نتائج أقل فعالية ، ويجد الكثير من الناس أن الشعر ينمو بشكل أسرع والنتائج ليست كذلك إزالة الشعر بالليزر المهنية طويلة الأمد.
تستخدم إزالة الشعر بالليزر الحقيقية الليزر المركز لاستهداف بصيلات الشعر ، حيث تمتص الصبغة الضوء لتسخين بصيلات الشعر وتدميرها ، مما يمنعها من النمو مرة أخرى ، وعندما يتم ذلك بشكل صحيح ، تكون نتائج إزالة الشعر بالليزر الاحترافية دائمة - أكثر من 95 النسبة المئوية لمعدلات إزالة الشعر لمعظم عملاء الليزر Kes خلال 7 إلى 10 علاجات.
في المتوسط ​​، بعد ثلاثة أشهر من استخدام أجهزة IPL والصمام الثنائي في المنزل ، انخفض الشعر غير المرغوب فيه بنحو 70٪ ، وفي كثير من الأحيان ، بمجرد التوقف عن استخدام جهازك المنزلي ، سينمو الشعر مرة أخرى ولا يوجد ما يضمن أن يرى المستخدم النتائج.
لا يتم تنظيم جميع أجهزة إزالة الشعر في المنزل من قبل إدارة الغذاء والدواء ، وبالتالي لا يمكن ضمان أمانها ، باستخدام هذه الأجهزة ، يمكنك اتباع التعليمات بنفسك ، والتي يمكن أن تكون معقدة ، فالثنائيات ، على وجه الخصوص ، لديها فرصة أكبر لخطأ المستخدم و مخاطر عالية للإصابة بحروق ، خاصة لمن لديهم لون بشرة داكن.
لا يمكن استخدام العديد من الأجهزة المنزلية لإزالة شعر الوجه ، وغالبًا ما يرغب مرضى متلازمة تكيس المبايض في العلاج. يمكن إجراء إزالة احترافية للشعر بالليزر في أي منطقة من الجسم تقريبًا ، ويمكن معالجة تلك المناطق التي يصعب الوصول إليها بسهولة عن طريق مزود تحت إشراف طبي في غضون دقائق. يمكن أن تستغرق المعدات المنزلية وقتًا طويلاً ومؤلمة عند معالجة مناطق أكبر ، وقد تكون هناك حاجة إلى علاجات متعددة لعلاج المنطقة بأكملها ، ونتيجة لذلك ، فإن علاجات إزالة الشعر بالليزر داخل المكتب ليست أسرع فحسب وتقدم أكبر التغطية ، لكنها أيضًا أكثر راحة نظرًا لأن الليزر يحتوي على ميزات راحة مدمجة تقلل من أي إزعاج محتمل.
عيب كبير في إزالة الشعر بالليزر في المنزل هو أنه يعمل على نطاق ضيق من درجات لون البشرة ، تعمل هذه الأجهزة فقط عندما يكون هناك تباين حاد بين لون البشرة ولون الشعر (أي البشرة الفاتحة والشعر الداكن). تتسبب درجات لون البشرة بدرجة أكبر في التعرض للحروق ، ويتم إغلاق بعض الأجهزة إذا كانت درجات لون البشرة غير متوافقة. إزالة الشعر بالليزر الاحترافية هي الخيار الوحيد الآمن للأشخاص ذوي البشرة الداكنة.
مع إزالة الشعر بالليزر الاحترافية ، لا توجد عملية مقاس واحد يناسب الجميع ، على سبيل المثال ، يقوم فريق Kes laser من المتخصصين المدربين تدريباً عالياً في إزالة الشعر بالليزر بوضع خطة علاج مخصصة لكل عميل لضمان أن العلاج آمن وفعال مثل ممكن ، بعض أنواع الليزر ، مثل Candela GentleMax Pro المستخدم في Kes laser ، تشتمل على تقنيتي ليزر لعلاج جميع ألوان البشرة - Nd: YAG للبشرة الداكنة و Alexandrite للون البشرة الفاتح ، وهذا يعني أنه على عكس الأجهزة المنزلية ، إزالة الشعر بالليزر آمنة وفعالة لجميع ألوان البشرة.
في البداية ، قد تجذب نقطة السعر المنخفض أولئك الذين يريدون التخلص من شعرهم غير المرغوب فيه إلى الحد ، ففي النهاية ، إنها مجرد رسوم لمرة واحدة ، أليس كذلك؟ ، والحاجة إلى الاستمرار في الحلاقة والتشميع عندما لا تحصل على النتائج التي تريدها.
في حين أن إزالة الشعر بالليزر الاحترافية قد تكون استثمارًا أوليًا ، فإن تكلفة إزالة الشعر بالليزر أقل تكلفة مما يعتقده معظم الناس ، ابحث عن الأماكن التي تقدم حزم وعروض خاصة غير محدودة لإزالة الشعر بالليزر ، مثل Kes laser ، ولن تضطر أبدًا إلى ذلك. تقلق بشأن رسوم ما بعد التنقيح أو التكاليف الأخرى غير المتوقعة لأن نتائجك مضمونة مدى الحياة. قد يقدم البعض ، مثل Kes laser ، خطط دفع ميسورة التكلفة لإزالة الشعر بالليزر بدون فوائد مقابل أقل من 29 دولارًا في الشهر.
أفضل طريقة لإزالة الشعر بشكل دائم هي استخدام جهاز إزالة الشعر بالليزر الاحترافي في العيادة. ليس هناك إشراف طبي فقط ، ولكنك أيضًا تحت إشراف متخصص سيعالج المناطق التي تريدها بالشعر بأمان. مجانا.
قد يبدو علاج نفسك في المنزل أمرًا يستحق كل هذا العناء ، ولكن في النهاية ، تستغرق المعدات المنزلية وقتًا أطول - نفدت البطارية ، ومنطقة العلاج صغيرة جدًا ، وبسبب الكثافة المنخفضة ، يستغرق الأمر وقتًا أطول لرؤية النتائج. إزالة الشعر ، العلاجات سريعة - يمكن القيام بمعظمها خلال استراحة الغداء - دون توقف وتكون النتائج دائمة!
أفضل ما في الأمر هو أن العلاجات السريرية تتم في بيئة خالية من الأحكام من قبل متخصصين طبيين ودودين يهتمون بك ولماذا تريد بشرة ناعمة وخالية من الشعر.

حانة وقت : 2022-01-25 10:59:49 >> أخبار قائمة ميلان إلى جانب
تفاصيل الاتصال
Beijing KES Biology Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Mr. George

الهاتف :: 0086-18701541829

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)